حوادث

براهيمي : هدف سحري إثر مراوغة ثلاثية !

براهيمي : هدف سحري إثر مراوغة ثلاثية !



سجّل النجم الجزائري "ياسين براهيمي"، ليلة السبت، هدفا سحريا جديدا، حُظي بثناء النقاد، في وقت اقتنص مواطنوه "غولام" و"فقير" وكل من الشقيقين "غزال" انتصارات في إيطاليا وفرنسا، خلافا لبودبوز، مسلوب، ومحرز.

لحساب تاسع جولات البطولة البرتغالية، تخطى بورتو دون عناء عقبة ضيفه "ناسيونال ماديرا" (2 – 0) بفضل هدفي "دانيلو" (9) وبراهيمي (74)، وكان هدف "ياسين" لوحة فنية بكل المقاييس، فبعد تبادله الكرة مع "كواريزما" داخل المنطقة المحرّمة، تلاعب بالكرة يمينا ويسارا، ملغيا 3 مدافعين، قبل أن يرسل قذيفة قوية هزّت شباك سيلفا الذي لم يحرّك ساكنا، وغادر النجم الجزائري الميدان دقيقة من بعد، تحت سيل من التصفيقات.

تابعوا هدف براهيمي: 

في فرنسا، فاز ليون لرابع مرة على التوالي، وهذه المرة في ميدان نيس (1 – 3)، عبر كل من "مالبرانك" (64)، و"لاسازيت" (80) و(90 + 4)، ولعب المحرّك "نبيل فقير" 82 دقيقة قبل استبداله بمواطنه "رشيد غزال"، فيما بقي الجزائريان الآخران "مهدي زفان" و"فارس بهلولي" على مقاعد البدلاء.

من جهته، خسر "سبورتينغ باستيا" أمام غانغامب (1 – 0) في مقابلة خاض متوسط الميدان الجزائري "رياض بودبوز" 79 دقيقة منها، كما انهزم "لوريون" على أرضه ضدّ "باريس سان جيرمان" (1 – 2) في لقاء لعبه متوسط الميدان الجزائري "وليد مسلوب"، فيما غاب مواطنه "مهدي مصطفى" مجددا.

في إيطاليا، فاز نابولي في قمة الكالتشيو على جمعية روما (2 – 0) بهدفي "هيغوان" (3) و"كاليخون" (85)، وكان الظهير الأيسر الجزائري "فوزي غولام" حاضرا أساسيا كالعادة، وعلى المنوال ذاته، نسج بارما على حساب إنتير ميلانو (2 – 0) في مقابلة خاضها عبد القادر غزال" منذ ربع ساعة الأول إثر دخوله اضطراريا مكان "كودا"، في وقت غاب "إسحاق بلفوضيل" عن اللقاء.      

من جهته، غاب "رياض محرز" المهاجم الجزائري عن هزيمة ناديه "لايستر الانجليزي" على أرضه، أمام مواطنه "واست بروميتش" (0 – 1).

شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق